وكيل ماستانتونو يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد لضم اللاعب الأرجنتيني

كشف أوجوستو فرنانديز، وكيل أعمال الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو لاعب فريق ريفر بليت، حقيقة وجود مفاوضات من جانب ريال مدريد لضم الموهبة الأرجنتينية.

فرانكو فرانكو ماستانتونو صاحب الـ 16 عامًا، هو أحد اللاعبين الذين يتابعهم ريال مدريد، وقد ظهر لاعب خط الوسط ذو القدم اليسرى لأول مرة مع الفريق الأول لريفر بليت وأثار اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ريال مدريد.

ويعد ماستانتونو من أبرز المواهب الأرجنتينية خلال الفترة الماضية رغم صغر سنه، وتلقى العديد من العروض للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكيل ماستانتونو ينفي رحيل اللاعب لـ ريال مدريد

وقال أوجوستو فرنانديز، وكيل اللاعب الأرجنتيني في تصريحات صحفية: “من الطبيعي أن يبحث نادي مثل ريال مدريد عن لاعب من نموذج فرانكو، وهو لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة”.

وتابع: “لم أتفاجئ من اهتمام بعض الأندية الكبرى بـ فرانكو، نظرًا لعمره وشخصيته، فهو جذاب جدًا لـ ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة وباريس سان جيرمان، لكنه واضح أن رغبته هي اللعب لريفر ومواصلة مشواره هنا”.

وأضاف: “أتفهم أن الناس يتحدثون عنه، لكن ذلك لا يؤثر على اللاعب، فهو لاعب يمتلك مستقبل كبير، وسيلعب يوما ما في أحد أكبر الأندية حول العالم”.

ما هى أرقام فرانكو ماستانتونو مع ريفر برليت في الموسم الماضي ؟

لعب فرانكو ماستانتونو صاحب الـ 16 عاما مع فريق ريفر برليت في الموسم الماضي 18 مباراة، حيث سجل هدفين، وصنع هدفًا وحيدًا لزملائه في الفريق.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد