هل يضغط مارسيليا على أوناحي من أجل الانتقال إلى السد القطري؟

انتهت رحلة الدولي المغربي عز الدين أوناحي مع فريق مارسيلسا الفرنسي، بعدما أكد الربان الجديد روبيرتو دي زيربي خروجه من حساباته في الموسم المقبل.

ولم يرقى عز الدين للمستوى المطلوب مع أبناء الجنوب الفرنسي، بعدما ظل حبيس الدكة لفترات طويلة أبعدته عن التنافسية وضمان الرسمية في تشكيل مارسيليا.

وانضم صاحب الـ24 عاما إلى مارسيليا قادما من أونجيه في الصيف الماضي، بعدما برز كأحد مواهب كأس العالم قطر 2022، مع منتخب بلاده المغرب.

أوناحي خارج حسابات مارسيليا

وذكر موقع “فوت ميركاتو“، أن أوناحي بات قريبا من الرحيل عن فريقه الحالي، مشيرة إلى أن الإدارة تمكنت من إيجاد عرض مناسب يفضي بانتقال متوسط الميدان المغربي إلى فريق السد القطري.

وأكد المصدر أن اللاعب لا يمانع فكرة مغادرة الفريق صوب أندية خليجية، مشيرة إلى أنه سبق وأن حاول الانتقال إلى نادي الأهلي السعودي، إلا أن محيطه ومستشاريه رفضوا ذلك، وأصروا على مواصلة المشوار في أوروبا.

وأشارت تقارير إعلامية أن المدير الرياضي لمارسيليا مهدي بنعطية، مارس الضغط على مواطنه من أجل التوقيع لنادي السد القطري، وبلغ الأمر حد تهديده بتدمير مساره الكروي.

هل ينتقل أوناحي إلى السد القطري مرغما؟

ووفقا لوسائل الإعلام المغربية، فقد نفى وكيل أعمال عز الدين ما أشيع خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن هذه الاخبار زائفة ولا أساس لها من الصحة وأن اللاعب يمكنه البقاء في مارسيليا.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي تدرس مع اللاعب العروض الموضوعة على طاولته، في أفق إيجاد صيغة مرضية للطرفين دون أي إكراهات خارجة عن إرادة اللاعب.

أوناحي

ماذا قدم أوناحي مع مارسيليا؟

وشارك أوناحي مع “الأولمبيك” في 35 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها هدفين ومنح تمريرة حاسمة واحدة.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد