نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد هوفنهايم في الدوري الألماني.. فوز قاتل

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد هوفنهايم التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023\2024.
وانتهت مباراة باير ليفركوزن ضد هوفنهايم التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني، بفوز رفاق تشابي ألونسو بهدفين مقابل هدف.

أحداث مباراة باير ليفركوزن ضد هوفنهايم

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت بين باير ليفركوزن ضد هوفنهايم، أداء جيد من جانب صاحب الأرض الذي يسعى لتحقيق الفوز وحسم اللقاء خلال صراع لقب البوندسليجا.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة، نجح ماكسمليان بيير في تسجيل الهدف الأول لصالح هوفنهايم ليعلن تقدم فريقه بالهدف الأول على حساب باير ليفركوزن.

وفشل باير ليفركوزن في الوقت المتبقى من عمر الشوط الأول في تسجيل الهدف الأول ليدرك التعادل، حتى انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم هوفنهايم.

وفي الشوط الثاني واصل ليفركوزن محاولاته الهجومية، من أجل إدارك التعادل والعودة إلى اللقاء مرة أخرى، لكن دون أي جدوى وسط تفوق من جانب هوفنهايم في التصدى لمحاولات صاحب الأرض.

وفي الدقيقة 88 من عمر اللقاء، نجح روبرت أندريخ لاعب فريق باير ليفركوزن، في استغلال تمريرة حاسمة من جانب ناثان تاه ليسجل الهدف الأول لصالح ليفركون ليدرك التعادل لصاحب الأرض.

مركز باير ليفركوزن في جدول ترتيب الدوري الألماني

وكادت أن تنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي لولا باتريك شيك الذي تدخل في الوقت المناسب ليسجل هدفًا قاتلاً لصالح ليفركوزن في الدقيقة 90+1 ، ليعلن تقدم فريقه بعد تمريرة حاسمة من جانب ناثان تيلا.

وبفضل هذا الفوز عزز فريق ليفركوزن تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني في المركز الأول برصيد 73 نقطة، جمعهم من 27 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من البوندسليجا.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد