نتيجة مباراة الأهلي ضد سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة 29 مارس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب بنجامين مكابا.

وفاز فريق الأهلي ضد سيمبا، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأهلي قدما في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما خطف فوزا صعبا من سيمبا على أرضه في مباراة اليوم.

الأهلي يخطف فوزا صعبا ضد سيمبا

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب فريق الأهلي الذي سجل هدفه الأول في وقت مبكر من اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 4 عن طريق أحمد نبيل كوكا، وظل مسيطرا على اللقاء بعد هذا الهدف، ولكن ظهرت خطورة كبيرة من جانب فريق سيمبا الذي هدد مرمى الأحمر بأكثر من كرة وتسديدة خطيرة ولكن تألق مصطفى شوبير في التصدي لكل الفرص الخطيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيرا، فقد ظل الأهلي الأكثر سيطرة وخطورة، ولكن كان هناك محاولات خطيرة من سيمبا، وأضاع كلا الفريقين العديد من الفرص المحققة، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

متى موعد مباراة الأهلي المقبلة؟

ويلعب فريق الأهلي ضد سيمبا، يوم الجمعة المقبل 5 أبريل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد