مارسيلو بيلسا يفتح النار على أمريكا في ما يُسمى بـ المؤتمر التاريخي

قام مارسيلو بيلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي بمهاجمه اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان منتخب الأوروجواي فد ودع بطولة كوبا أمريكا بعد الخسارة أمام كولومبيا في الدور نصف النهائي بهدف دون رد.

وشهدت تلك المباراة أحداثًا مؤسفة بعد نهايتها ما بين داروين نونيز مهاجم الأوروجواي، والجماهير الحاضرة، حيث أنه تم توجيه الإساءه لعائلته الحاضرة بالمدرجات مما أسفر عن دخول طفله في نوبة بكاء كبيرة.

وبسؤال مارسيلو بيلسا عن العقوبات المتوقعة ضدهم قال: “ماعليهم أن يخبرونا به هو كم من الوقت سيستغرق الإعتذار (عما حدث من الجماهير تجاه أُسر اللاعبين) و عليهم أيضًا أن يستفسروا من اللاعبين عن صحة امهاتهم وأطفالهم”.

وأضاف مارسيلو بيلسا: “نحن في الولايات المتحدة الدولة التي تتمتع بأكبر قدر من الأمان، ماحدث عار البلد يتحمل المسؤولية كمنظم، رد فعل اللاعبين كما لو كان أي إنسان سيفعل ذلك تمامًا”.

وأشار إلى أنهم ممنوعين من الحديث وانتقاد بطولة كوبا أمريكا وقال: “قيل لسكالوني لقد تحدثت مرة عن سوء الملاعب، لا تتحدث مرة أخرى، اللاعبون هم نفس الشيء جميعهم مهددون”.

موعد مباراة أوروجواي وكندا في مباراة تحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة أوروجواي وكندا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فجر الأحد الموافق 14 يوليو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد