ماتياس يايسله: عانينا من الغيابات ضد الاتفاق.. وهذا سبب تغير فراس البريكان

تحدث الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، عن التعادل ضد الاتفاق ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل الأهلي ضد الاتفاق بنتيجة هدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الاتفاق بالدمام.

ونجح الأهلي عن طريق لاعبه العمار في تسجيل هدف التعادل ضد الاتفاق في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، بعد ما كان الراقي متأخرا في المواجهة.

تصريحات ماتياس يايسله عن مباراة الأهلي والاتفاق

قال ماتياس يايسله في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”عانينا من الغيابات في مباراة الليلة سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات لكننا بذلنا قصارى جهدنا أمام ‎الاتفاق وخرجنا بنقطة التعادل”.

وأضاف مدرب الأهلي:”لقد عاد البريكان للتو بعد المشاركة الدولية مع المنتخب ولم يكن في كامل طاقته، لذا أردت ضخ دماء جديدة في الفريق وبالفعل تمكنا من التعادل وكنا قاب قوسين أو أدنى من الفوز”.

وأكمل:” استقبلنا هدفين بسبب فقدان التركيز وهذه هي كرة القدم فالأهداف تأتي بسبب الأخطاء ولكن مع ذلك قدمنا مباراة جيدة”.

وأختتم حديثه قائلًا:”سيناريو المباراة كان ضد الاتفاق مفاجئ لنا خاصة توقيت هدفي ‎الاتفاق لقد سجلوا في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني”.

ماتياس يايسله (المصدر:Gettyimages)
ماتياس يايسله (المصدر:Gettyimages)

وبنتيجة مباراة اليوم، يظل الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما أصبح الاتفاق في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد