مؤتمر تشافي هيرنانديز قبل مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

مؤتمر تشافي هيرنانديز قبل مباراة برشلونة التي سوف تجمعه أمام نظيره لاس بالماس ضمن مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

وتقام مباراة برشلونة ضد لاس بالماس، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني 2023/2024، على ملعب “مونتجويك”.

برشلونة يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 64 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، وحال الانتصار على بالماس سيقلل الفارق إلى 5 نقاط ليضغط على النادي الملكي الذي يلتقي مع أتلتيك بلباو في الجولة ذاتها.

تشافي هيرنانديز - برشلونة (المصدر:Gettyimages)
تشافي هيرنانديز – برشلونة (المصدر:Gettyimages)

مؤتمر تشافي هيرنانديز قبل مباراة برشلونة ضد لاس بالماس

العودة إلى مباريات الدوري الإسباني

“لقد عاد الدوري بعد فترة التوقف، وعاد الجميع بشكل جيد وتنتظرنا مباراة ضد خصم يلعب كرة قدم رائعة، ويتعاملون مع الكرة بشكل جيد، يجب أن نستحوذ على الكرة ولن تكون مباراة سهلة”.

إصابات برشلونة

“أندرياس كريستنسن متأثرًا ببعض الانزعاجات لكن الآخرين بخير، وما حدث لشتيجن بالتدريبات كان مخيفًا”.

التصفيق لـ لامين يامال في سانتياجو برنابيو

“أراه هادئًا للغاية، إنه يستوعب جيدًا ما يحدث له على الرغم من عمره، إنه يدرك تمامًا وضعه وهو متواضع جدًا، إنه لاعب مختلف ومتميز كما أظهر مع المنتخب الوطني”.

 “نحن نعمل معه مثل الآخرين، لقد قام بعمل جيد جدًا على الجانب البدني، وعلى المستوى الذهني، يدير كل شيء بشكل جيد للغاية، وزملاؤه يساعدونه”.

تحسن مستوى ليفاندوفسكي

“إنه قائد بالفطرة، وساعدنا كثيرًا، مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة كانت واحدة من أفضل مبارياته، وهو يتعامل بشكل جيد للغاية مع فيتور روكي، روبرت يهتم أكثر بالاستلام وتفريغ المساحات ويستفيد فيتور من تحركاته”.

مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

“أخبرت اللاعبين أن ينسوا المنتخبات الوطنية وأن هناك لقبين على المحك، حتى الآن كان لدينا الكثير من مباريات الجيدة وبعض اللحظات الرائعة وآمل أن نتمكن من الاستمرار بنفس الديناميكية، مباراة الغد حاسمة للقتال من أجل الليجا”.

عودة فيران توريس

“سيكون متاحًا أمام لاس بالماس، إنه بخير، وهو مهم للفريق، ماركوس ألونسو أيضًا سيكون متاحًا”.

موقفك من البقاء وكلمات ديكو

“قلت لهم بالفعل إنني ممتن للغاية، أنا شخصياً والطاقم أيضاً، هناك علاقة جيدة من الثقة والصداقة، أعتقد أنه لا يتغير شيء، لكن الكلمة الرئيسية هي الامتنان”.

الخطوة التالية لكوبارسي ولامين يامال

“استمروا بنفس المستوى، برشلونة هو أعلى خطوة واللعب للمنتخب الوطني أيضًا، خطوتهم التالية يجب أن تكون الحفاظ على أنفسهم، وهو أمر صعب للغاية، لديهم كل شيء من أجل ذلك، المهارة والعقلية”.

لامين يامال - برشلونة
لامين يامال – برشلونة
(المصدر:Gettyimages)

تعافي بيدري ودي يونج تأقلم فرينكي مع طريقة اللعب

“هذا يحدث دائمًا، عندما تسير الأمور سيئًا، نفتقد أولئك الذين غابوا، وعندما تسير الأمور بشكل جيد، يُعتبر الذين لم يشاركوا سيئين هذه هي الحقيقة”.

“فرينكي لاعب مميز جدًا بالنسبة لنا، لاعب ممتاز بشكل استثنائي، يفهم تمامًا ما يتطلبه المركز الذي يلعب عادة فيه، لذلك عندما كان متواجدًا، كان على مستوى عالٍ جدًا، ولقد شعرنا بغيابه بشدة، سواء كان فرينكي أو بيدري، إنهما لاعبان رئيسيان لطريقتنا في اللعب”.

الشكاوي ضد الصحفيين

“لن أتسامح مع الكذب واختراع الأشياء، حان الوقت لنقول كفى، أستطيع تحمل الانتقادات، ولكن هذه أكاذيب”.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد