كولر: الأهلي لم يتأهل بعد.. وهذا سبب صعوبة مباراة سيمبا

تحدث مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي، عن فوز فريقه اليوم الجمعة 29 مارس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب بنجامين مكابا.

وفاز فريق الأهلي ضد سيمبا، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأهلي قدما في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما خطف فوزا صعبا من سيمبا على أرضه في مباراة اليوم.

أشكر الجماهير على دعمهم الدائم لنا

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيمبا اليوم: “سعداء جدا بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، وكنا نعلم أنها مباراة صعبة من البداية”.

وزاد: “سبب صعوبة المباراة أننا كنا نلعب ضد منافس قوي وأيضا بسبب إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ذلك إلى جانب الضغوط الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق خاصة الدوليين الذين سافروا مع بعثة الأهلي عقب انتهاء مشاركتهم مباشرة مع المنتخب”.

وتابع: “الأهلي لم يتأهل بعد وهناك مباراة عودة يجب أن نستعد لها جيدا من الآن، ويجب على جميع عناصر الفريق بذل المزيد من الجهد في مباراة الإياب”.

وأتم كولر حديثه قائلا: “أتوجه بالشكر إلى جماهير الأهلي التي تحرص دائما على التواجد في الملعب لدعم الفريق في أي مكان في العالم، مثلما فعلوا اليوم”.

متى موعد مباراة الأهلي المقبلة؟

ويلعب فريق الأهلي ضد سيمبا، يوم الجمعة المقبل 5 أبريل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد