كريم بنزيما يعود للعب في إسبانيا

يعود النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي للعب في إسبانيا، وذلك في ضوء استعدادات اتحاد جدة للموسم الجديد 2024-2025.

المهاجم الفرنسي يتواجد مع العميد منذ الأسبوع الماضي في بينيدورم وسيواجه إلتشي اليوم السبت في مباراة ودية، ويعود بنزيما للعب في إسبانيا بعد 412 يومًا من آخر مباراة له مع ريال مدريد (في 4 يونيو 2023، ضد أتلتيك بلباو في سانتياجو برنابيو).

وذلك في أول مباراة ودية لفريق إلتشي قبل بداية الموسم، والتي ستقام في تمام الساعة 8:00 مساءً على ملعب كاميلو الأولمبي في لا نوسيا.

كما أن كريم بنزيما سيواصل تواجده في إسبانيا حيث سيلاقي الاتحاد أيضًا كل من إشبيلية وريال بيتيس خلال الفترة التحضيرية للموسم، حيث يأمل العميد من الاستفادة بتلك الفترة والاستعداد بشكل كبير للموسم الجديد الذي سيسعى من خلاله للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما غادر ريال مدريد منذ عام، وذلك بعد 14 موسمًا مع النادي الملكي حقق خلالهم الفوز بـ 25 بطولة أبرزهم 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أن العميد سيواجه إشبيلية يوم 26 يوليو خلال معسكره في إسبانيا، وذلك ضمن كأس أنطونيو بويرتا، ويحصل الفائز بالمباراة على كأس أنطونيو بويرتا، وهو لاعب إشبيلية السابق الذي فارق الحياة عام 2007 عن عمر 22 عاماً بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة بالدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد إشبيلية الودية في كأس أنطونيو بويرتا

أعلنت شبكة قنوات الشارقة الرياضية عن شراء حقوق مباراة الاتحاد أمام إشبيلية الودية في كأس أنطونيو بويرتا، حيث ستقام المباراة يوم 26 يوليو القادم بحضور 45 ألف مشجع.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد