شاهد واحكم بنفسك – هل ركلة جزاء حسين الشحات أمام بيراميدز صحيحة؟

احتسب حكم مباراة الأهلي وبيراميدز ركلة جزاء لصالح حسين الشحات في الدقيقة 63 من زمن شوط المباراة الثاني، وعدل منها المارد الأحمر النتيجة لتصبح 2-2.

وانطلق حسين الشحات من الجهه اليُمنى، وقام بمرواغة محمد حمدي، ليسقط الشحات أرضًا ويحستب الحكم ركلة جزاء للمارد الأحمر، الأمر الذي أثار جدلًا تحكيميًا كبيرًا.

واعترض لاعبو بيراميدز على ركلة الجزاء، في إشارة إلى أن قدم حسين الشحات هي من ذهبت إلى محمد حمدي وليس العكس، لكن حكم المواجهة احتسب الكرة بالنهاية ركلة جزاء لصالح الأهلي.

وكان أبو علي قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 17 وجاء بصناعة من حسين الشحات، بعدما مرر كرة عرضية حولها وسام إلى داخل شباك أحمد الشناوي، لينجح سريعًا فيستون ماييلي في تسجيل هدف التعادل بعد خطأ فادح من محمد عبد المنعم.

وفي شوط المباراة الثاني تمكن أحمد سامي من تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز برأسية رائعة سكنت شباك محمد الشناوي، وفي الدقيقة 63 سجل أبو علي مجددًا هدفه الثاني والتعادل لفريقه.

هدف وسام أبو علي الثاني لصالح الأهلي أمام بيراميدز

في الدقيقة 63 من زمن شوط المباراة الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح حسين الشحات، ونفذها الفلسطيني وسام أبو علي بنجاح وسجل هدف التعادل للمارد الأحمر.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد