روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو يواجهان خطر الغياب عن برشلونة في الكلاسيكو

أكدت تقارير صحفية، أن لوائح قانون الانضباط بالدوري الإسباني تُوجب إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرتغالي جواو كانسيلو لاعبي برشلونة لمباراتين وغيابهما عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وكان ليفاندوفسكي وكانسيلو قد تحصلا على بطاقتين صفراوتين في مباراة برشلونة ضد لاس بالماس والتي انتهت بانتصار الفريق الكتالوني، ليتأكد غيابهما عن المباراة المقبلة أمام قادش بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبذلك تجنب الثنائي المذكور سلفًا، احتمالية الغياب عن الكلاسيكو بسبب البطاقات الصفراء، حيث سيغيبان لمباراة وحيدة ومن ثم سيكونان متاحين أمام ريال مدريد.

قوانين الانضباط بالاتحاد الإسباني تُوجب إيقاف روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن قانون الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ينص على أنه إذا تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء من أجل الغياب عن مباراة، فيجب عليه تنفيذ عقوبة الإيقاف لمباراة، وتوقيع عقوبة إضافية بالغياب عن مباراة أخرى.

وأوضح التقرير أن ليفاندوفسكي وكانسيلو تعمدا الحصول على بطاقتين صفراوتين، فالأول تباطئ في الخروج من أرضية الملعب عند استبداله، والثاني تعمد ضرب لاعب لاس بالماس، لذا فإنه بحسب القانون، يجب معاقبتهما بالغياب لمدة مباراتين.

جواو كانسيلو - برشلونة
جواو كانسيلو – برشلونة – المصدر: Gettyimages

وتابعت الصحيفة أن ذلك يكون غير قابلًا للإثبات، لذا على الأرجح فإنه لن يتم توقيع عقوبة علي أي منهما، وسيتواجد في الكلاسيكو بشكل طبيعي.

ما موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني؟

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم الأحد 21 أبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في قمة الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد