ديميرال: حزين على التعادل ضد الاتفاق.. ونعد الجماهير بالفوز على الاتحاد

تحدث التركي ميريح ديميرال نجم فريق الأهلي، عن تعادل فريقه اليوم الجمعة 29 مارس، ضد الاتفاق في المباراة التي جمعت بينهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد الاتفاق، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الأهلي إلى 48 نقطة ليظل في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بينما يصل رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة في المركز السادس.

نعد الجماهير بالفوز ضد الاتحاد

وقال ديميرال في تصريحات لقناة “SSC” السعودية عقب مباراة الاتفاق: “لدينا حالة حزن بالطبع بسبب نتيجة مباراة اليوم، وفي بعض الدقائق كنا نلعب بشكل جيد جدا”.

وتابع: “يجب علينا التركيز على المباراة المقبلة ضد الاتحاد، فهي مباراة كبيرة جدا وصعبة جدا، ونريد منها الفوز فقط والعودة بالنقاط الثلاثة”.

إحصائيات الدوري السعودي


وأتم ديميرال حديثه قائلا: “نعد جماهير الاتحاد بالفوز في مباراة الاتحاد، وأشكرهم على دعمهم الدائم لنا وأتمنى أن يواصلوا هذا الدعم”.

متى موعد مباراة الأهلي المقبلة؟

ويلعب فريق الاتحاد ضد الأهلي، يوم الاثنين المقبل 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد