جيرارد: أشعر بالحزن بسبب عدم الفوز ضد الأهلي

تحدث الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، عن تعادل فريقه ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل الاتفاق ضد الأهلي بنتيجة هدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الاتفاق بالدمام.

ولم ينجح الاتفاق في استغلال تقدمه في المباراة أمام الأهلي، حيث تلقى هدف التعادل عن طريق لاعب الراقي العمار في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني.

تصريحات جيرارد عن مباراة الاتفاق ضد الأهلي

قال جيرارد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”لم نبدأ اللقاء بالشكل المثالي، ولكننا تمكنا من العودة رغم الهدف المبكر لفريق ‎الأهلي وسجلنا هدفين في المواجهة”.

وأضاف مدرب الاتفاق:”أشعر بالحزن لإهدار الفرص وعدم الفوز الليلة ولكني لست مستاء من فريقي الذي عاد للمباراة وأظهر شخصية كبيرة رغم أفضلية وتقدم ‎الأهلي في بداية اللقاء”.

وأختتم حديثه قائلًا:”رغم غياب غراي وإصابة فوفانا خلال اللقاء كنا الأقرب للفوز بالمباراة بفضل قتال اللاعبين، فوفانا شعر بآلام في الساق وأتمنى تعافيه في أسرع وقت ممكن”.

ستيفن جيرارد (المصدر:Gettyimages)
ستيفن جيرارد (المصدر:Gettyimages)

وبنتيجة مباراة اليوم، يظل الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما أصبح الاتفاق في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد