جوارديولا يشتكي من ضعط المباريات: ريال مدريد سيرتاح 9 أيام قبل مواجهتنا في الأبطال

اشتكى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضغط المباريات الذي يعاني منه فريقه قبل مباراته الحاسمة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية لهذا الموسم.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها الصحفى الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس: “سنلاقي أستون فيلا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة وربع مساء، ثم سنواجه كريستال بالاس في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا”.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


وتابع مدرب مانشستر سيتي في تصريحاته: “بعد كل هذا سنلعب ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء، في حين أن ريال مدريد سيكون لديه فترة تجهيز لمدة 9 أيام”.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلا: “أود أن أفكر في منحي يوم أكثر لأن الفارق كبير لا توجد أي فرصة لنا”.

بيب جوارديولا - مانشستر سيتي (المصدر:Gettyimages)
بيب جوارديولا – مانشستر سيتي (المصدر:Gettyimages)

وعلى جانب أخر، يرتبط جوارديولا اليوم الأحد الموافق الحادي والثلاثين من مارس الجاري، بخوض مباراة حاسمة أمام أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي ستحسم صراع الصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء يوم الثلاثاء التاسع من أبريل المقبل.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد