تطورات إصابة حامد الغامدي وموعد ظهوره الأول مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية سعودية يوم السبت 30 مارس، تطورات إصابة حامد الغامدي لاعب فريق الاتحاد وموعد ظهوره الأول مع النمور ببطولة الدوري السعودي.

وفاز فريق الاتحاد ضد الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الأهلي في ديربي جدة يوم الإثنين 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تطورات إصابة حامد الغامدي لاعب الاتحاد

قالت صحيفة الرياضية أن حامد الغامدي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خضع إلى اختبارات طبية يومية من أجل التأكد من جاهزيته بعد إصابته في العضلة الضامة مع فريقه السابق الاتفاق.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب خاض تدريبات بدنية مع الفريق الجداوي، إلا أنه لم يشارك في أية تقسيمة فنية حتى الآن، وتبدو فرصة ضمه إلى قائمة الديربي أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، الإثنين المقبل، ضئيلة.

واختتمت الصحيفة حديثها، أن الغامدي ينتظر الحصول على الضوء الأخضر، من أجل المشاركة للمرة الأولى مع الاتحاد أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر، 8 أبريل المقبل في أبو ظبي.

يلتقي فريق الاتحاد ضد الأهلي يوم الإثنين 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد