تشيلافيرت مهاجمًا فينيسيوس: كرة القدم للرجال وربما على البيض الانتحار من أجلك

قام خوسيه لويس تشيلافيرت أسطورة حراسة مرمى منتخب باراجواي، بمهاجمة البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان فينيسيوس جونيور قد ظهر وهو يبكي بسبب العنصرية، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وإسبانيا الودية.

وبحسب ما نشرته صحيفة ماركا فإن تشيلافيرت وصف فيني بأنه هو من يستفز ويُهين الخصوم، ووجه له كلمات قاسية.

وكتب تشيلافيرت عبر حسابه الرسمي على منصة “X” “فينيسيوس يتبع سياسة الإلهاء، لأنه أول من يهين ويستفز الخصوم، عليك أن تكون رجلًا، كرة القدم للرجال”.

وأوضح الحارس كلماته في تصريحات صحفية وقال: “هو يقول إنه يريد أن يتمكن أصحاب البشرة السمراء من العيش بشكل أفضل، فماذا علينا نحن أصحاب البشرة البيضاء أن نفعل؟ هل يتعين علينا الانتحار؟ ما هي القضية التي يتحدث عنها؟ لا ينبغي أن نشوه الأمر”.

وأضاف: “أين كان فينيسيوس عندما قامت الشرطة البرازيلية بضرب جماهير بوكا جونيورز حتى الموت، لقد ضربوا النساء والعواجيز، كان كل شيء على ما يرام وقتها، والآن هو يبكي”.

وتميز تشيلافيرت بكونه أحد الحراس الذين نجحوا في تسجيل العديد من الأهداف، حيث نجح الباراجوياني في تسجيل 67 هدفًا في مسيرته التي بلغت 800 مباراة، بالإضافة إلى تميزه في تسديد الضربات الثابتة.

إحصائيات ريال مدريد


حصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لشهر مارس بعد تألقه مع النادي الملكي.

ولعب فينيسيوس مع ريال مدريد في شهر مارس، ثلاثة مبارايات ببطولة الدوري الإسباني الممتاز نجح في تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد