تشكيل باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا بالجولة 27 في الدوري الفرنسي

تشكيل باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2023/ 2024.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا، على ملعب “فيلودروم” معقل الأولمبيون، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الفرنسي.

النادي الباريسي يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وفي رصيده ٥٩ نقطة، ونجح في تحقيق الفوز في ١٧ مباراة وتعادل في ثماني مباريات، بينما هُزم في لقاء واحد.

بينما أولمبيك مارسيليا لديه 39 نقطة في المركز السابع بترتيب الدوري الفرنسي، وانتصر في 10 لقاءات وتعادل في تسع لقاءات فيما هُزم في سبع مباريات فقط.

وكان باريس سان جيرمان قد تفوق على مارسيليا، في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، في الكلاسيكو الفرنسي، مُحققًا فوزًا عريضًا بأربعة أهداف دون رد.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، دانيلو بيريرا، لوكاس بيرالدو، نونو مينديز.

خط الوسط: كانج لي إن، مانويل أوجارتي، فيتور فيريرا.

خط الهجوم: كولو مواني، جونكالو راموس، كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا بالدوري الفرنسي

يلتقي باريس سان جيرمان مع أولمبيك مارسيليا، يوم الأحد 31 مارس 2024، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الفرنسي.

وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين بالجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المُكرمة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مباريات اليوم

 

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد