بايرن ميونخ يحدد موعد حسم مستقبل جوشوا كيميتش

تحدث ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن موقف جوشوا كيميتش من الاستمرار مع الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وانتشرت العديد من الأنباء طوال الفترة الماضية، تؤكد أن نادي برشلونة أبرز المهتمين بضم كيميتش في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه.

ولا يتبقى في عقد جوشوا كيميتش مع نادي بايرن ميونخ سوى موسمًا واحدًا، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الألماني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025.

تطورات مستقبل جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ

قال ماكس إيبرل في تصريحات صحفية: “لا يزال أمامه عام واحد في عقده، اتفقنا على أن نتحدث بعد إجازته، جوشوا لاعب جيد جدًا، وليس هناك شك في أن جوشوا لديه ميزة كبيرة للاستمرار مع بايرن ميونخ”.

وتابع: “في بايرن ميونخ علينا جميعًا قبول الصراع من أجل نجاح النادي بشكل عام، ونحن نحترم العقود ونفي بالتزاماتنا، ونتوقع أيضًا نفس الشيء من اللاعبين”.

وأضاف: “كل ما تحدثت عنه يشمل أيضًا أن يقدموا دائمًا أفضل أداء ممكن ونطالبهم بأن يكونوا على استعداد للعب مع بايرن ميونخ وتقديم كل شيء لهذا النادي”.

ما هى أرقام جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ في الموسم الماضي؟

شارك كيميتش صاحب الـ 29 عاما، في 43 مباراة مع فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم 10 أهداف وسجل هدفين.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد