باريس سان جيرمان يضاعف عرض برشلونة لضم نيكو ويليامز

كشفت تقارير صحفية إسبانية يوم الخميس 25 يوليو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يقدم عرضًا للتعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أتلتيك بلباو.

وارتبط اسم النجم الإسباني الشاب نيكو ويليامز بقوة بالانضمام إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة بيع نهائي بعد تألقه في بطولة يورو 2024.

وحقق النجم الإسباني الشاب نيكو ويليامز لقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، رفقة منتخب إسبانيا بعد الفوز في المباراة النهائية ضد إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

باريس يضاعف عرض برشلونة لضم نيكو ويليامز

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يعرض مضاعفة الراتب لجناح أتلتيك بلباو نيكو ويليامز لمنع توقيعه مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ضم نيكو ويليامز هو الأولوية الكبرى لبرشلونة في سوق الانتقالات، وقد أوضح الرئيس جوان لابورتا في العرض التقديمي لهانز فليك أنهم في وضع يسمح لهم بإجراء توقيع مهم لإعطاء قفزة في الجودة للفريق.

وأختتمت الصحيفة حديثها، أنه على الرغم من عرض باريس، يظل برشلونة هادئًا فيما يتعلق بمستقبل نيكو ويليامز ويظل مقتنعًا بأن جناح أتلتيك يريد ارتداء برشلونة الموسم المقبل بالإضافة إلى إنهم لن يرفعوا العرض الذي قدموه منذ أيام.

يمتلك النجم الإسباني الشاب نيكو ويليامز عقدًا مع نادي أتلتيك بلباو الإسباني، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد