إنتر ميامي يعلن تكريم ليونيل ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا 2024

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي، إقامة تكريم خاص للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره كولومبيا بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وذكر موقع نادي إنتر ميامي الرسمي في البيان الذي أصدره: “العودة إلى المنزل غدًا خلال مباراة شيكاغو فاير”، حيث تقام على ملعب إنتر ميامي.

وتابع النادي الأمريكي في بيانه: “يمكنك الوصول مبكرًا لتكريم فوز ميسي بكأس كوبا أمريكا 2024 وإرثه المذهل، دعونا نحتفل بالعظمة معا!”.

مدة غياب ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وتعرض أسطورة منتخب الأرجنتين، إلى إصابة قوية خلال مباراة ضد كولومبيا ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي، في تصريحات صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المرجح أن يغيب عن المباراتين المقبلتين على الأقل.

مركز إنتر ميامي في جدول ترتيب الدوري الأمريكي

ويأتي فريق إنتر ميامي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الأمريكي مجموعة الشرق، برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد