أرتيتا: لعبنا ضد مانشستر سيتي بطريقة استثنائية وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن تعادل فريقه ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل فريق أرسنال ضد مانشستر سيتي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد.

وبهذه النتيجة أصبح مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد أرسنال برصيد 65 نقطة بالمركز الثاني خلف ليفربول المتصدر.

تصريحات ميكيل أرتيتا بعد مباراة أرسنال ضد السيتي

قال أرتيتا في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة:” لست سعيد بالحصول على نقطة فقط، لكن أعتقد أننا خطونا خطوة كبيرة اليوم، لقد مررنا بتجربة اللعب هنا الموسم الماضي وقد ظهرنا بطريقة مختلفة اليوم، لعبنا المباراة بطريقة استثنائية وكان بإمكاننا تقدم أداء أفضل”.

وأضاف مدرب أرسنال:”التزام اللاعبين، والانضباط الذي كان لديهم في الأجزاء الدفاعية كان عظيم، لقد فزنا بالكرة عدة مرات، ثم عندما كسروا الضغط، أصبح الفريق صلب أكثر”.

يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد أرسنال يوم الأربعاء 3 أبريل ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد