هيرفي رينارد يؤكد رحيله عن منتخب فرنسا للسيدات عقب أولمبياد باريس 2024

أعلن هيرفي رينارد مدرب منتخب فرنسا للسيدات، اليوم الاثنين 24 يونيو، عن قراره النهائي بشأن مستقبله مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأكد رينارد في مؤتمر صحفي منذ قليل، أنه سيرحل بشكل نهائي عن تدريب منتخب فرنسا للسيدات، عقب المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وانتشرت العديد من الأنباء حول اهتمام العديد من المنتخبات الإفريقية بالتعاقد مع رينارد بتولي تدريبها، ولكنه رفض الأمر من أجل منتخب فرنسا.

رينارد يؤكد رحيله عقب أولمبياد باريس 2024

وقال رينارد في مؤتمر صحفي منذ قليل: “أولمبياد باريس 2024 ستكون الأخيرة، إنها البطولة التي تقام على أرضنا، وعندما تكون في مسابقة دولية في بعض الأحيان، فإن الأمر ينتهي بسرعة كبيرة”.

وتابع: “مهما كان التاريخ، بمجرد انتهاء المباراة الأخيرة، أحيانًا يكون هناك فرحة كبيرة ولكن كل شخص يذهب في طريقه المنفصل، لقد اعتدت على ذلك، وستكون هذه مسابقتي الدولية الحادية عشرة”.

وأتم رينارد حديثه قائلا: “إنه لمن دواعي الفخر أن أرتدي زي المنتخب الفرنسي، لا تزال هناك خطوة يجب إنجازها، لكنني متأكد من أن الفريق الفرنسي سيفوز باللقب على المدى القصير أو المتوسط، وآمل أن يتم ذلك بالسرعة نفسها بقدر الإمكان”.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي ستقام في دولة فرنسا وبالتحديد في العاصمة باريس، بداية من يوم 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد