ليس بسبب الانسحاب.. الزمالك مهدد بحرمانه من المشاركة في كأس الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك شبح حرمانه من المشاركة ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للموسم الجديد، بسبب جديد بعيدًا عن قراره بشأن عدم خوض منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوج فريق الفريق الأبيض، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، للموسم الحالي، بعد الفوز على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في تصريحات تليفزيونية: “قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا تنص على إن أي ناد لديه أزمة قيد، لن يشارك في البطولة الإفريقية، وبالتالي الزمالك عليه حل الأزمة قبل 30 يونيو”.

وسبق وصدر قرار رسمي بمنع النادي الأبيض من القيد، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده، سواء من المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق السابق، بالإضافة إلى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأسبق.

وتابع أحمد دياب في تصريحاته: ” على النادي الأبيض أن يحل أزمته بشأن شكاوى فيفا، خلال الـ 5 أيام المقبلة من أجل الحفاظ على مشاركته في البطولة الإفريقية”.

الزمالك
الزمالك

أما بشأن أزمة مباراة الأهلي والزمالك المهددة التي يهدد الفريق الأبيض بالانسحاب منها فقد أوضح: “الذي يتحمل الخسائر المادية، حال عدم إقامة المباراة، الطرف الذي لن يحضر اللقاء”.

موعد مباراة القمة بين الأهلي ضد الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من يونيو الجاري.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد