في 48 ساعة.. فينيسيوس جونيور ضحية جماهير برشلونة وأتلتيكو مدريد (فيديو)

تعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، إلى عنصرية كبيرة من جماهير برشلونة وأتلتيكو مدريد خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وهاجمت جماهير برشلونة اللاعب البرازيلي مساء الثلاثاء 12 مارس، قبل مباراة الفريق ضد نابولي الإيطالي ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسخرت جماهير أتلتيكو مدريد من اللاعب مساء الأربعاء 13 مارس، قبل مباراة الفريق ضد إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

جمهور أتلتيكو مدريد يسخر من نجم ريال مدريد

سخرت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني وهي في طريقها لملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، من لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور حيث هتفت جماهير النادي العاصمي:” فينيسيوس الشمبانزي”، أثناء ذهابها لحضور المباراة.

جمهور برشلونة يهاجم نجم ريال مدريد

هاجمت جماهير برشلونة الإسباني وهي في طريقها لملعب لويس كومبانيس الأولمبي، لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور. وهتفت جماهير النادي الكتالوني:”الموت لفينيسيوس”، أثناء ذهابها لحضور مباراة نابولي الإيطالي ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس جونيور يعاني من العنصرية في إسبانيا

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يتعرض لها اللاعب البرازيلي فينيسوس جونيور إلى العنصرية في إسبانيا، حيث تعرض مهاجم النادي الملكي إلى هجوم كبير من جماهير فالنسيا أثناء مواجهة الريال الموسم الماضي في ملعب الميستايا ببطولة الدوري الإسباني.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد