فينيسيوس جونيور عن حكم لقاء أوساسونا: كل مباراة يمنحني بطاقة

أثار البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الجدل حول حكم مباراة الميرنجي أمام نظيره أوساسونا التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا التي جمعت بينهما بفوز الميرنجي برباعية مقابل هدفين، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل النجم البرازيلي هدفين خلال فوز ريال مدريد على حساب نظيره أوساسونا برباعية، ليقود الميرنجي لتعزيز تواجده في صدارة جدول ترتيب الليجا.

إحصائيات ريال مدريد


وعقب انتهاء الشوط الأول بعدما حصل فينيسيوس على بطاقة صفراء، خلال لقاء أوساسونا، وأثناء خروجه من الملعب توجه اللاعب إلى الكاميرا وتحدث بكلمات، أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

حيث قال فينيسيوس في وجه الكاميرا: “في كل مباراة هذا الحكم يعطيني بطاقة، في كل مبارياته ، لا أعلم لماذا”.

وخلال هذا الموقف حرص إبراهيم دياز على منع البرازيلي من التحدث واصطحبه إلى غرفة خلع الملابس، حتى نجح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في تهدئته بعدها.

غياب فينيسيوس جونيور عن مباراة ريال مدريد المقبلة ضد بلباو

حصل النجم البرازيلي، على البطاقة الصفراء الخامسة، خلال أحداث الشوط الأول بين الفريقين بسبب الاعتراض، الأمر الذي سيجعله يغيب مباراة ريال مدريد المقبلة ضد أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإسباني.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد