فيتور روكي: سأكون لاعبًا مهمًا لنادي برشلونة.. وسنقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا

تحدث النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن بدايته مع النادي الكتالوني هذا الموسم حتي الآن.

وكان روكي قد انضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف نظيره فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

ووقع اللاعب البرازيلي الشاب فيتور روكي عقده مع نادي برشلونة الإسباني إلى لمدة 6 سنوات حتي فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2031.

إحصائيات برشلونة


تصريحات فيتور روكي

قال روكي في تصريحات صحفية:”أنا متأكد من أنني سأكون لاعبًا مهمًا لنادي برشلونة، كما أنني سعيد جدًا بالمودة التي يمنحها لي المشجعون دائمًا، عندما أذهب إلى التدريب، عندما أدخل الملعب، يهتفون باسمي أنا ممتن جدًا للترحيب الذي قدموه لي”.

وأضاف لاعب برشلونة:” أؤكد لكم أننا سنقاتل من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عندما سجلت هدفي الأول ضد أوساسونا، لم أكن أعرف كيف أحتفل كان الأمر مهمًا جدًا بالنسبة لي وللفريق، لأنه يعني ثلاث نقاط”.

وأختتم حديثه قائلًا:” ما أراه الآن في برشلونة يختلف عما رأيته من بعيد على شاشة التلفزيون، والذي كان له التأثير الأكبر على وساعدني هو فرينكي دي يونج هو لاعب جيد وأيضًا شخص عظيم”.

فيتور روكي - برشلونة ضد أوساسونا
فيتور روكي – برشلونة ضد أوساسونا
(المصدر:Gettyimages)

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر البطولة الإسبانية.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد