رسميًا.. ليفربول يعلن تعيين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا للنادي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعيين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا جديدًا للنادي، بدءًا من موسم 2024-2025.

وكان ليفربول قد أعلن عودة مايكل إدواردز للنادي، وتعيينه رئيسًا تنفيذًا لكرة القدم بمجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي.

وسبق أن عمل إدواردز وهيوز خلال مسيرة الأخير الكروية في فريق بورنموث الإنجليزي.

ريتشارد هيوز يجتمع بـ مايكل إدواردز في ليفربول

ونشر موقع ليفربول الرسمي بيانًا أكد خلاله تعيين هيوز في المنصب الذي سيتولاه في نهاية الموسم الجاري.

وجاء ذلك بعد تأكيد بورنموث رحيل هيوز عن منصبه كمدير رياضي للنادي، بعد سنوات من الإدارة الناجحة لعمليات كرة القدم بالفريق.

وسيتولى هيوز رسميًا المسؤوليات في ليفربول في الأول من يونيو قبل موسم 2024-2025 بعد أن تم تعيينه من قبل مايكل إدواردز.

وتعليقًا على منصبه الجديد مع ليفربول، عبر هيوز عن سعادته قائلًا: “أنا فخور جدًا بحصولي على هذه الفرصة. ليفربول نادي فريد من نوعه وأنا ممتن لإعطائي الفرصة لخدمته بهذه الصفة”.

وأردف:”يتحدث الناس بحق عن التاريخ الغني الذي يمكن لهذه المنظمة أن تفتخر به، لكن الحاضر والمستقبل هو ما يثير اهتمامي حقًا. يقود يورجن كلوب فريقًا وتشكيلة متميزين، وإلى جانب ذلك فإن الالتزام تجاه اللاعبين الشباب وطريقهم إلى الفريق الأول يعد رائعًا أيضًا”.

وزاد:”أنا على دراية تامة بالتوقعات والمسؤوليات التي تأتي مع تولي هذا المنصب. ستكون وظيفتي، العمل مع مايكل [إدواردز] وقيادة فريق عمليات كرة القدم الموجود بالفعل، بالإضافة إلى الموظفين الأوسع في مركز تدريب أكسا، لاتخاذ قرارات جيدة”.

مايكل إدواردز - يورجن كلوب - مايك
مايكل إدواردز – يورجن كلوب – مايك
(المصدر:Gettyimages)

وأكمل:”هذا حقًا ما تستلزمه الوظيفة.. عليك اتخاذ نوع من القرارات الجيدة التي تعزز احتمالات وجود فريق يفوز ويثير حماسة المشجعين. هذا ما فعله ليفربول بشكل جيد لفترة طويلة جدًا والفوائد موجودة ليراها الجميع”.

أما إدواردز فعلق قائلًا: “يسعدني أن ريتشارد وافق على الانضمام إلينا في هذا المنصب المهم للغاية”.

وتابع:”لقد عرفته طوال نصف حياتي على المستويين المهني والشخصي، وهو بالتأكيد شخص يجسد أفضل قيم نادي ليفربول. أنا أثق به تماما”.

وأضاف:”إنه يتمتع بحكم متميز وسجل حافل في اتخاذ القرارات الذكية التي تعود بالنفع على المنظمات التي يمثلها.. أنا وريتشارد ندرك حجم المسؤولية التي تأتي مع العمل بهذه الصفة لنادٍ مثل هذا. إن حقيقة أنه متحمس ومتحمس للتحدي الذي ينتظره أمر مهم”.

واختتم قائلًا:”من الواضح للجميع أن يورجن سيترك إرثًا للبناء عليه، وفي ريتشارد لدينا الشخص المناسب لاتخاذ القرارات الرئيسية وتقديم القيادة للمضي بنا قدمًا نحو مستقبل مشرق.. مع اقتراب فصل ناجح للغاية لليفربول من نهايته في الصيف، فإن هدف الجميع هنا هو أن يبدأ فصل آخر – ومع ريتشارد أنا واثق من أن لدينا الشخص المناسب في المكان المناسب لنا لتحقيق هذا الهدف”.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد