رسميًا.. الليجا تعلن موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 33

أعلنت رابطة الدوري الإسباني الممتاز الليجا، بشكل رسمي، موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري.

وتتوقف منافسات الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية، على خلفية فترة التوقف الدولي التي انتهت منافساتها مساء أمس الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من مارس الحالي.

وحسب ما ذكره موقع رابطة الدوري الإسباني في بيانها الرسمي، إن الجولة الثالثة والثلاثين، من السادس والعشرين أبريل المقبل، على أن تختتم الجولة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة ألميريا ضد خيتافي في الجولة الثالثة والثلاثين على ملعب ألميريا، بينما يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بلباو في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

ويستضيف فريق ريال سوسيداد نظيره ريال مدريد في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة المذكورة، في السابع والعشرين من 27 أبريل المقبل.

بينما ستقام المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة مع نظيره فالنسيا على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة ذاتها، في السابع والعشرين من الشهر المقبل.

كما يواجه ريال بيتيس نظيره إشبيلية، على أن يلاقي فياريال نظيره رايو فايكانو، فيما تختتم جولة الثالثة والثلاثي في التاسع والعشرين من أبريل بالمباراة التي تجمع بين فريقي لاس بالماس وجيرونا.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد