تيبو كورتوا يتهم مدرب بلجيكا بالكذب – تفاصيل

قام تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد باتهام دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بالكذب بعدما قام بنفي تصريحاته في المؤتمر الصحفي.

ووفقًا لصحيفة ماركا فلم يتردد حارس مرمى الميرنجي، في الرد علنًا على تصريحات دومينيكو تيديسكو، بعدما نشر ثلاثة رموز تعبيرية “كاذبة”.

وكان مدرب بليجكا قد صرح بشأن استعدعاء تيبو لليورو وقال: “من الجيد أن يكون كورتوا جاهزًا مرة أخرى، نخطط لاستعداداتنا بناءً على تصريحاته، ولكنه سبق وأن قال أنه لا يشعر بأنه مستعدًا للتواجد في كأس أمم أوروبا”.

تلك الكلمات نفاها تيبو كورتوا علنًا ورد على تصريحات مدربه على وسائل التواصل الاجتماعي بنشر رموز تعبيرية تصف تصريحات مدرب منتخب بلجيكا بالكذب.

وسبق لتيبو وأن تحدث بخصوص ذلك في ديسمبر 2023 عندما تم سؤاله عن اللعب في يورو 2024 بعدما تعرض للإصابة وقال: “بسبب هذه الإصابة، لن أتمكن من التواجد في كأس أمم أوروبا”.

تيبو كورتوا - ريال مدريد
تيبو كورتوا – ريال مدريد- المصدر: Gettyimages

وأضاف: “أولاً يجب أن أتعافى بنسبة 100٪ ومن الأفضل عدم تحديد موعد، وإذا كنت محظوظًا، فسأتمكن من لعب مباراة في مايو، لكنني لن أكون مستعدًا بنسبة 100% لبطولة كبيرة مثل اليورو”.

سبق لحارس مرمى النادي الملكي، البالغ من العمر 31 عامًا، أن لعب في 5 بطولات كبرى مع منتخب بلجيكا وهم كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018، وكأس العالم 2022، ويورو 2016، ويورو 2020.

دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا
دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا – المصدر: Gettyimages

ماذا قدم تيبو كورتوا مع ريال مدريد؟

وانضم كورتوا البالغ من العمر 31 عامًا، إلى ريال مدريد في صيف عام 2018 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو.

وتُوج كورتوا رفقة ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني مرتين، إضافة لكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي، إضافة لـ 3 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد