أرسنال يريد ضم جواو كانسيلو مستغلًا أزمة برشلونة الاقتصادية

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال يريد التعاقد مع جواو كانسيلو لاعب برشلونة الإسباني الحالي، والمعار من صفوف مانشستر سيتي.

ويعد كانسيلو أحد أبرز اللاعبين بمركز الظهير الأيمن على مستوى العالم، ويريد برشلونة أن ينجح في شراء عقده نهائيًا من مانشستر سيتي لكن المطالب المالية مرتفعة على النادي الكتالوني بسبب الأزمة الاقتصادية.

ويطلب مان سيتي الحصول على 40 مليون باوند من برشلونة، نظير التخلي عن جواو كانسيلو نهائيًا، لكن قد يفشل البارسا في ذلك.

وبحسب ما جاء بصحيفة ذا صن فإن أرسنال يرغب في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع كانسيلو، وجاء ذلك بطلب من المدير الفني ميكيل أرتيتا الذي سبق له وأن قام بتدريبه عندما كان مساعدًا لجوارديولا في مانشستر سيتي.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يمكنه اللعب بمركز الظهير الأيمن والأيسر كما أيضًا أنه يُجيد اللعب في وسط الملعب، و لديه 3 سنوات في عقده مع مانشستر سيتي، لكنه خرج معارًا منذ 14 شهرًا وذلك بسبب خلافاته مع بيب جوارديولا.

جواو كانسيلو - بيب جوارديولا
جواو كانسيلو – بيب جوارديولا – المصدر: Gettyimages

وأشارت الصحيفة إلى أنه بقدر ما يرغب اللاعب في البقاء في برشلونة، قد يميل إلى التواجد مرة أخرى مع الإسباني أرتيتا في الصيف المقبل.

إحصائيات برشلونة


ماذا قدم جواو كانسيلو مع برشلونة هذا الموسم؟

لعب الدولي البرتغالي 32 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، وشارك أساسيًا في 22 مباراة من أصل 29 مباراة في الدوري الإسباني.

وسجل جواو هدفين في الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024، بالإضافة إلى تقديمه 3 تمريرات حاسمة، وساهم في وصول الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملخصات و اهداف

عرض المزيد
عرض المزيد

القنوات الرياضية

عرض المزيد
عرض المزيد